اليوم السبت 25 فبراير 2017 - 4:42 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:59 مساءً

أكادير: يوم تواصلي تحت شعار: “جميعا من أجل تلاميذ متفوقين لأسرتنا الكهربائية”

أكادير: يوم تواصلي تحت شعار: “جميعا من أجل تلاميذ متفوقين لأسرتنا الكهربائية”
بتاريخ 9 يناير, 2017

نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس فرع الثقافة بشراكة مع مركز اسمان للدراسة و مركز الرشاد للتدريب والاستشارات يوم الأحد 08 يناير 2017 على الساعة الثالثة والنصف مساء  بقرية الكهربائيين بأكادير   لقاءا  تواصليا  تحت شعار: “جميعا من أجل تلاميذ متفوقين لأسرتنا الكهربائية ”  لفائدة الأسرة الكهربائية حول فوائد المسرح و القراءة في اكتساب المهارات و استراتيجيات التفوق الدراسي.


وعرف اللقاء التواصلي تقديم عروض مسرحية وموسيقية من إبداع فرقة براعم مركز اسمان، وبعد تقديم العرضين فتح باب المناقشة حول موضوع اللقاء التواصلي  وأكد مصطفى  الرامي  رئيس مركز الرشاد للتدريب والاستشارات  أن المسرح  يعد خطابا تربويا يعلم الأطفال اكتشاف الذات و اكتشاف العالم من خلاله ، كما اعتبر  أن  المسرح  واحدا من القنوات التربوية الهامة في مجال تكوين وبلورة شخصية الطفل نفسيا و اجتماعيا ووجدانيا علاوة على ما يحققه من إشعاع لرغباته في اللعب و التقليد و المحاكاة و التعبير و صقل الموهبة . وهي مبادئ نسعى يقول  من خلالها إلى تكوين تلميذ قادر على الاندماج شكل جيد في المجتمع و الجماعة و التشبع بمجموعة من القيم التربوية القيمة. واختتم اللقاء بتقديم شواهد تقديرية  لجميع المشاركين في فعاليات هذا اللقاء التواصلي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.