اليوم السبت 27 مايو 2017 - 11:53 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 5:06 مساءً

عاجل: موظف بولاية أكادير ” سكران” يقتل سائحة

عاجل: موظف بولاية أكادير ” سكران” يقتل سائحة
بتاريخ 8 يناير, 2017

تم اعتقال موظف بعمالة أكادير، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعد أن صدم سائحة أجنبية من جنسية إيرلندية في عقدها الخامس، ليلة السبت/ الأحد، وتسبب في وفاتها على الفور بعد أن أصابها على مستوى الرأس إصابة بليغة تركت بعض السياح الذين كانوا يرافقونها بشارع 20 غشت مشدوهين غير قادرين على استيعاب ما وقع.

الموظف كان في حالة سكر طافح، يقود سيارته وقام بصدم السائحة فوق الرصيف، ليلوذ بالفرار بعد ذلك، إلا أن الأمن لحقه واعتقله على الفور. وعلمت الجريدة أن جثة الضحية تم تحويلها إلى مستودع الأموات، في حين ينتظر أن يحال الموظف على النيابة العامة باستينافية أكادير في الساعات المقبلة.

 

سوس بلوس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.