اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:04 مساءً
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 12:15 مساءً

سيدي إفني: لقاء مع الاساتذة المتعاقدين لاختيار مقرات التكليف المؤقت

سيدي إفني: لقاء مع الاساتذة المتعاقدين لاختيار مقرات التكليف المؤقت
بتاريخ 8 يناير, 2017
دعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي إفني، كافة الأستاذات والأساتذة المتعاقدين بكافة الأسلاك التعليمية والموضوعين رهن إشارة هاته المديرية، قصد تكليفهم بالتدريس إلى غاية نهاية الموسم الدراسي الحالي 2016/2017، إلى حضور اللقاء التواصلي المزمع عقده يوم الثلاثاء 10 يناير 2017، بقاعة المسيرة الخضراء التابعة لبلدية سيدي إفني، على الساعة التاسعة صباحا والذي سيِؤطره أطر من المديرية الإقليمية. كما سيتم في  اليوم نفسه تعبئة بطاقة الاختيارات لمناصب التكليف المؤقت.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.