اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 4:51 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:30 صباحًا

هذا ما بحث عنه المغاربة في غوغل سنة 2016

هذا ما بحث عنه المغاربة في غوغل سنة 2016
بتاريخ 3 يناير, 2017

وضعت مجلة تايم الامريكية لائحة لأبرز الشخصيات التي بحث عنها سكان المعمور في محرك البحث غوغل برسم سنة 2016 وفي كل دولة على حدة.

واحتل الرئيس الأمريكي المنتخب حديثا، دونالد ترامب، المرتبة الأولى في أكثر شخص بحث عنه سكان 88 دولة في العالم في محرك غوغل برسم سنة 2016.

وأثارت شخصية ترامب الغامضة فضول سكان العالم في دول من كل قارات العالم وشرعوا يتحرون الأخبار عن الساكن الجديد للبيت الأبيض.

وفي نفس التصنيف احتلت المغنية الكندية سيلين ديون المرتبة الأولى عند الفرنسييين ، واللاعب إمري مور الأول عند الأتراك.

أما في المغرب فقد احتل الممثل الأمريكي “ليوناردو دي كابريو” المرتبة الأولى في أول شخص بحث عنه المغاربة في محرك البحث الأشهر في العالم، أما التونسيون فبحثوا عن الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.واهتم الجزائريون باللاعب رياض محرز مهاجم فريق ليستر الإنجليزي الذي فاز بالدوري الإنجليزي برسم سنة 2015 – 2016.في الوقت الذي بحث فيه الليبيون أكثر عن المغنية التونسية أمينة فاخت.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.