اليوم الإثنين 27 فبراير 2017 - 9:39 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 2:27 مساءً

تيزنيت: مستشار جماعي يخرق قوانين التعمير ويغلق طريقا عموميا

تيزنيت: مستشار جماعي يخرق قوانين التعمير ويغلق طريقا عموميا
بتاريخ 1 يناير, 2017

أقدم مستشار جماعي بإحدى الجماعات التابعة لنفوذ إقليم تيزنيت على تشييد بناية عبارة عن سور، أغلقت جنبات طريق عمومية، وتكشف الصور التي حصلت عليها الجريدة، أن البناية التي شيدت بمحاذاة الطريق لم تترك أي ممر للراجلين مما يشكل تهديدا لمستعملي هذا الطريق.
وتورد شكاية تقدم بها أحد الفاعلين الجمعويين بجماعة أفلا اغير بدائرة تافراوت التابعة لإقليم تيزنيت، أن المستشار الجماعي شيد بناية عبارة عن سور بمحاذاة الطريق العمومية المعبدة، وبحسب الشكاية، فإن المستشار الجماعي تمكن من بناء هذا السور بحكم علاقته بالسلطات المحلية بالمنطقة، بالرغم من أن إغلاق جنبات الطريق يشكل خطرا كبيرا على مستعمليه، خاصة أن صاحب الشكاية سبق أن تعرض لحادث سير بسبب هذه البناية.

حسن أنفلوس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.