اليوم الخميس 12 يناير 2017 - 11:18 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 2:24 مساءً

اعتقال 42 شخصا وحجز أطنان من المخدرات والقرقوبي والماحيا

اعتقال 42 شخصا وحجز أطنان من المخدرات والقرقوبي والماحيا
بتاريخ 1 يناير, 2017

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بكل من سرية سطات وبرشيد وبن سليمان وبوزنيقة، خلال عمليات استباقية، ما مجموعه 42 شخصا مع وحجز أطنان من المخدرات والمشروبات الكحولية، والمئات من الأقراص المهلوسة، وأسلحة بيضاء، وسيارات ودراجات نارية مخصصة لنقل تلك المواد المحظورة والاتجار فيها.

كما تم حجز حوالي طن من مخدر “الكيف” و”طابا” و”الشيرا”، في حين بلغ المحجوز على مستوى ماء الحياة 6 أطنان، مع تفكيك معملين تقليديين لصناعة “الماحيا”، كما تم حجز ما يفوق 2000 قنينة خمر بمختلف أنواعها. وبلغ عدد الأقراص المهلوسة المحجوزة 1442، من نوع “رفوتريل”، كانت موجهة نحو الدار البيضاء، مع توقيف 42 شخصا، منهم من جرى تقديمه إلى العدالة ومنهم من لا زال تحت تدابير الحراسة النظرية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.