اليوم السبت 21 يناير 2017 - 3:00 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 9:26 صباحًا

فظيع بأكادير: جثة رضيع تتحول إلى وجبة دسمة للكلاب

فظيع بأكادير: جثة رضيع تتحول إلى وجبة دسمة للكلاب
بتاريخ 27 ديسمبر, 2016

تم العثور  على جثة رضيع حديث الولادة بأحد الحفر الكائنة بمدخل حي  تدارت أنزا شمال  مدينة أكادير، في حالة جد مزرية بعد أن نهشتها الكلاب الضالة التي ترتاد المكان الذي يعتبر مطرحا للأزبال بالنسبة للساكنة.

ووفق مصادر خاصة فقد تم العثور على هذه الجثة  من طرف أحد الأشخاص حينما آثرإنتباهه تجمع العديد من الكلاب بالمكان ليقرر إرضاء فضوله، قبل أن يصدم من هول المشهد الفظيع، ليربط على الفورالإتصال بالسلطات الأمنية التي حلت بالمكان وقامت بمباشرة تحقيقاتها الأولية للتعرف على تفاصيل هذه المأساة الصادمة والمتورطين فيها كما أمرت بنقل الجثة الى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني .

أحمد الهيلالي

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.