اليوم الأربعاء 26 أبريل 2017 - 1:52 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 8:58 مساءً

ابن كيران يطير إلى موريتانيا لمداواة زلات شباط

ابن كيران يطير إلى موريتانيا لمداواة زلات شباط
بتاريخ 26 ديسمبر, 2016

علم  أن عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة المعين ينوي التوجه إلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية لتوضيح موقف الحكومة المغربية الرسمي من التصريحات التي ندت عن حميد شباط زعيم حزب الاستقلال.

وقالت مصادر لموقع أحداث انفو الذي أزرد الخبر إن ابن كيران سيحاول إصلاح زلة شباط الخطيرة مع الجيران الموريتانيين لأنها زلة سيكون لها مابعدها وسيستغلها أعداء وحدة المغرب الترابية أسوأ استغلال.

مصادر حزبية مقربة من ابن كيران اعتبرت تصريحات شباط “غير مسؤولة”، وتساءلت عن توقيتها خصوصا وأنها أكدت أن زعيم “الاستقلاليين” قد يدلي في أي لحظة بتصريحات قد تسيء لمصالح المغرب وقد تجعل دخوله إلى الحكومة موضع تساؤل كبير.

يشار إلى أن الخارجية المغربية ردت ببيان قوي على تصريحات شباط واعتبرت أنه بهذا النوع من التصريحات التي تفتقد للنضج ولضبط النفس ، يساير الأمين العام لحزب الاستقلال المنطق نفسه الذي يتبناه أعداء الوحدة الترابية للمملكة والذين يناوؤون عودتها المشروعة لأسرتها المؤسساتية الإفريقي

عن أحداث أنفو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.