اليوم الأحد 25 يونيو 2017 - 10:40 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:39 مساءً

وصفات للحصول على أسنان براقة ولامعة في وقت وجيز

وصفات للحصول على أسنان براقة ولامعة في وقت وجيز
بتاريخ 11 ديسمبر, 2016

لضمان الحصول على أسنان براقة نظيفة بيضاء وبصورة لامعة، تعمل على تميز الإبتسامة ورسم شكل أفضل للأسنان تتبعي الوصفات التالية:
عصير الليمون والملح: وذلك من خلال عصر ليمونة وإضافة القليل من الملح إليه، ثم المضمضة بشكل مستمر بهذا المحلول، وتركه فترة على الأسنان قبل بصقها كي يساعد على تبييضها.
قشر الليمون أو البرتقال: وذلك بفرك الأسنان من الداخل به، فهو مفيد في تبييض الأسنان.
بيكربونات الصودا والماء: حيث يتم خلطهما مع بعضهما البعض، والتمضمض بهذا المحلول، فهو يساعد على إزالة البقع الصفراء وغيرها عن سطح الأسنان، ويسهم في تبييضها.
العسل: يجب وضع عسل طبيعي على فرشاة الأسنان ومزجه بمعجون الأسنان من فترة لأخرى، وذلك لما يحتويه العسل من فوائد تعود على صحة الأسنان، وتقوم بتبييضها.
غسل الفم أسبوعيا بماء الأكسجين: فهو غير مكلف ومتوفر في جميع المناطق، ولكن يجب عدم الإكثار من استعماله لأنه مضر بالأسنان عند الإفراط به.
النعناع: طحن أوراق النعناع وإضافة بعض الزيت عليه، واستخدام هذا المزيج في دهن الأسنان يوميا.
زيت الزيتون: يتم فرك الأسنان بقطنة مغموسة في زيت الزيتون أو وضع الفرشاة في زيت الزيتون وغسل الأسنان بعدها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.