اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 2:48 مساءً
أخبار عاجلة
نقل رضيع يعاني اضطرابا في القلب من العيون إلى المستشفى بمراكش      أكادير: بالفيديو.. زوج يحكي قصة رحلة عداب زوجته الحامل من مستشفى أيت ملول إلى إنزكان إلى الحسن الثاني إلى مصحة خاصة      الفنان الامازيغي “حسن ايت العاتي” يصارع المرض و القائمين على الفن دايرين عين ميكا      فجر يرفض وصفه بـ”النجم” ويشيد بلاعبي المنتخب      العثور على رضيعة داخل كيس بلاستيكي      الامازيغي “أزنزار” إبن ايت براييم اقليم تيزنيت…مشجع مغربي غامر بحياته لمساندة الأسود بالغابون      فاجعة بتارودانت .. بتر يد ستيني بعد تعرضه لاعتداء – صور      إنزكان : ملف الساكنة التي أفقدتهم الحماية أراضيها فوق طاولة رئيس المجلس الجماعي      أنباء عن انسحاب محامي القصر الملكي من قضية سعد المجرد      نشرة خاصة: درجات الحرارة الدنيا ستنزل حتى -11 و0 درجة بهذه المناطق      أكادير: حجز 28 مليون سنتيم بحوزة مروج مخدرات مطلوب للعدالة     
أخر تحديث : السبت 23 يناير 2016 - 11:25 صباحًا

صادم..طبيب يوهم امرأة أنها حامل لمدة 9 أشهر لتكتشف أنها “كذبة” + فيديو

صادم..طبيب يوهم امرأة أنها حامل لمدة 9 أشهر لتكتشف أنها “كذبة” + فيديو
بتاريخ 23 يناير, 2016

قصة أغرب من الخيال وثقها فيديو صادم بث على “اليوتوب”، ويعرض حكاية امرأة من شمال المغرب تعرضت لخدعة مؤلمة، بحيث تم إيهامها بأنها حامل لمدة تسعة أشهر لتكتشف في النهاية أنها “كذبة”.

وتحكي المرأة، المنحدرة من مدينة القصر الكبير، أنها “أحد الأطباء أخبرها، بعد شهور من الزواج، بأنها حامل”، مضيفة أنها بقيت تتابع حالة الحمل المزعوم لمدة، لتكتشف في النهاية أنها ما يصطلح عليه ب”الكرة”.

وبدت السيدة، التي كانت تتحدث بلهجة مدن الشمال، مستاءة مما حصل معها، بحيث كانت تحكي قصتها وهي على متن سيارة إسعاف. وقالت إنها بقيت تحلم بالطفل إلى أن اكتشفت أنها “كذبة”.

من جهتها، قالت حماة السيدة، في نفس الفيديو، إن الطبيب أوهم زوجة ابنها بأنها حامل لتكتشف في النهاية أن طريق غير صحيح، وأن بطنها المنتفخ هو بسبب مرض.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.