اليوم الأحد 25 يونيو 2017 - 9:28 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2015 - 5:47 مساءً

بالفديو :اعتداء جديد على مثلي وتجريديه من ملابسه بالكامل

بالفديو :اعتداء جديد على مثلي وتجريديه من ملابسه بالكامل
بتاريخ 25 سبتمبر, 2015

لم تكد الضجة التي اثارها الاعتداء الوحشي على مثلي فاس تهدأ، حتى ظهر فيديو جديد لا تقل مشاهده فضاعة عن مشاهد فيديو فاس.

وظهر في الفيديو المتسرب حديثا “مثلي” يصارع بين يدي أشخاص اعتدوا عليه بالضرب والرفس، مهددين إياه بالقتل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وصار المعتدون، الذين لم يظهروا في الشريط، يتناوبون على صفع الشاب المثلي، الذي ظهر بلباس أنثوي واضعا الماكياج على وجهه. وصاروا يطالبونه بخلع ملابسه، بما في ذلك ملابسه الداخلية الى ان صار عاريا كما ولدته أمه، وذلك لتصوير “حقيقته”.

وظل الشاب المثلي يتجاوب خائفا مع مطالب المعتدين وخلع حمالة الصدر التي كان يرتديها وايضاً تبانه، فيما عدسة كاميرات هواتفهم تصوره.

واعاد الشريط المريع الى الاذهان واقعة الاعتداء على مثلي فاس في رمضان الماضي، حيث التفت جماهير بشرية حول شاب ذو ميولات مثلية وانهالوا عليه بالضرب والرفس والركل في الشارع العام، وهي القضية التي اعتقل فيها بعض من المعتدين، وتمت محاكمتهم.

رابط الفيديو

https://m.youtube.com/watch?v=uHtpDgV8L2c

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.