اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 4:40 مساءً
أخر تحديث : الخميس 25 سبتمبر 2014 - 1:44 مساءً

مجهولون يعتدون على الزميل هشام المنصوري بالرباط

مجهولون يعتدون على الزميل هشام المنصوري بالرباط
بتاريخ 25 سبتمبر, 2014

نقل إلى المستشفى قبل منتصف ليلة الأربعاء/الخميس الزميل هشام المنصوري مسؤول المشاريع في الجمعية المغربية لصحافة التحقيق، بعد تعرضه لاعتداء شنيع أثناء خروجه من أحد فنادق مدينة الرباط حيث يقوم بالسهر على إجراءات الإعداد للقاء تقييمي للجمعية.

وحسب إفادة المنصوري، في اتصال هاتفي به، فقد اعترض مجهولون طريقه بعد مغادرته للفندق واعتدوا عليه بالضرب قرب محطة القطار بأكدال وفروا على متن سيارة سوداء من نوع ’’Fiat Zebra‘‘، وقال أن المعتدين لم يتوجهوا إليه بالكلام بل باشروا ضربه فورا وفروا دون أن يسلبوه أي شيء أو يفتشوا أغراضه.

فيما أفاد شاهد عيان أن المعتدين كانوا ثلاثة ينتظرون أمام باب الفندق على متن السيارة المذكورة، وبينما توجه اثنان نحو هشام واعتديا عليه بقي الثالث في انتظارهما على متن السيارة ليؤمن لهما الفرار.

وأصيب هشام بإصابات مختلفة خصوصا على مستوى الوجه والعنق وخضع لفحوصات أولية بمستشفى السويسي بالرباط، أفاد بناء عليها الأطباء أن حالته مستقرة، قبل أن يغادر المستشفى رفقة عدد من الزملاء الصحفيين ونشطاء توافدوا على المستشفى فور سماعهم للنبأ.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.