اليوم الأحد 26 أكتوبر 2014 - 1:46 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 18 ديسمبر 2013 - 3:35 مساءً

وزان: حريق يدمر 22 محلا تجاريا و3 سيارات

وزان: حريق يدمر 22 محلا تجاريا و3 سيارات
بتاريخ 18 ديسمبر, 2013

نشب حريق مهول صبيحة اليوم بمدينة وزان مخلفا خسائر مادية فادحة: 22 محلا تجاريا و3 سيارات كانت مركونة بالقيسارية المارشي. مصادر جريدة سوس بلوس أفادت أن الخسائر التي تسبب فيها تماس كهربائي تعد بالمليارات، فيما أتى الحريق على تجهيزات منزلية وسلع متنوعة من الأثواب والملابس والأفرشة والتجهيزات الموجودة بالمحلات وبالمستودعات. وما زاد من صعوبة الأمر وجود مواد سريعة الاشتعال. وحسب مصارنا بالمدينة أفادت أن عناصر الوقاية المدنية بمدينة تطوان والعرائش وسيدي قاسم إضافة إلى إطفائية وزان قد ساهمت في عملية الإطفاء، فيما أكدت أن الحريق نشب عند الساعة الثانية من صبيحة اليوم واستمر لساعات قبل أن يتم إخماده.

 

سوس بلوس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.



4 + = 8