اليوم الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 7:29 صباحًا
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2013 - 2:42 مساءً

مونديال الأندية بأكادير ومراكش : أسعار التذاكر ما بين 100 و 2000 درهم

مونديال الأندية بأكادير ومراكش : أسعار التذاكر ما بين 100 و 2000 درهم
بتاريخ 28 سبتمبر, 2013

شركة سونارجيس لن تتكلف بتسويق تذاكر مونديال الأندية المقرر بالمغرب في دجنبر المقبل. هذا ما أكده مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة ، المغرب وجد نفسه مضطرا، حسب المصدر ذاته، إلى الإعلان عن طلب عروض دولية من الشركات الراغبة في تسويق تذاكر الكأس العالمية نظرا لكون الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب «سونارجيس» فشلت في اكتساب أي خبرة في هذا المجال وخاصة على صعيد بيع التذاكر عبر شبكة الأنترنيت رغم أنها تشرف منذ شهور عديدة على تسيير ثلاثة مركبات رياضية كبرى بكل من طنجة ومراكش وفاس.

وأضاف المصدر ذاته أن نقص الخبرة المغربية على مستوى التسويق الإلكتروني فرض الاستعانة بخبرة الشركات الأجنبية، التي ستقوم الفائزة منها بطرح تذاكر الكأس العالمية للبيع على ثلاث مراحل. في المرحلة الأولى سيتم بيع التذاكر بشكل حصري للمستشهرين المؤسساتيين للاتحاد الدولي لكرة القدم على أن يتم في مرحلة الثانية منح الفرصة لزبناء الشركة البنكية «فيزا» لاقتناء التذاكر عن طريق بطاقة الدفع المسبق سواء بشكل مباشر أو عن طريق الأنترنيت. المرحلة الثالثة والأخيرة سيتم فيها طرح التذاكر للبيع في وجه العموم في نقط للبيع بمجموعة من المدن المغربية وكذا في مكاتب خاصة للبيع سيتم فتحها في الدول التي ستكون حاضرة بأنديتها في المونديال المقرر بمدينتي مراكش وأكادير في شهر دجنبر القادم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تكليف شركة ألمانية بالإشراف على عملية طبع تذاكر مونديال الأندية المقرر بمدينتي مراكش وأكادير في شهر دجنبر المقبل. وتم تحديد أسعار التذاكر فيما ما بين 100 و 600 درهم بالنسبة للعموم، في حين تم تحديد أسعار المنصة الرسمية والشرفية ما بين 1400 و 2000 درهم، أما أسعار المقصورات فستتراوح ما بين 10 و 12 مليون سنتيم.

الأحداث المغربية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.



+ 3 = 9