اليوم الجمعة 25 يوليو 2014 - 3:55 مساءً
أخر تحديث : الأحد 1 سبتمبر 2013 - 12:32 مساءً

العثور على جثة الطفل الزوهري المختطف الأسبوع الماضي

العثور على جثة الطفل الزوهري المختطف الأسبوع الماضي
بتاريخ 1 سبتمبر, 2013

عثرت المصالح الأمنية أمس السبت على جثة الطفل “حسام الريوي” وهو الطفل الذي تم اختطافه الأسبوع الماضي بمدينة القنيطرة . وكانت عائلة الطفل ، قد قدمت للمصالح الامنية بالمدينة بشكاية حول إختفاء طفلها في ظروف غامضة، دون معرفة أية معلومات عن الأمر. وأكدت أم الطفل أنها شاهدته آخر مرة حوالي الحادية عشرة من ليلة الخميس من الاسبوع الماضي 22 غشت 2013  وذهبت جميع الفرضيات في عملية الاختطاف ان الغرض منها إستغلال الطفل في عمليات شعوذة ودجل بهدف تيسير عمليات إستخراج الكنوز.  هذا وقد تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الاموات فيما فتحت المصالح الامنية تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات، حسب جمعية منتدى الطفولة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.



+ 4 = 5