اليوم السبت 19 أبريل 2014 - 5:15 مساءً
أخبار عاجلة
نتائج اقصائيات المواهب الغنائية بتافراوت 18 أبريل 2014      إختتام التدريب الأساسي الجهوي التاسع للكشفية الحسنية المغربية جهة سوس ماسة درعة      التعشيرالأروبي الجديد على الفلاحة المغربية يخلق استياء وتذمرا لدى الفلاحين المغاربة ويهدد بانهيارنظام التسويق الذي بناه لمغرب لمدة 20 سنة.      هل تفتح بسيمة الحقاوي تحقيقا حول حرمان دار الراحة بأكاديرمن الطبيب والمساعدة الإجتماعية ورفض قبول الطلبة الجامعيين المتدربين في مجال السوسيولوجيا؟.      مراكب صيد لأحد المستثمرين بأكادير،تصطاد أسماك السردين بالداخلة مستعملة شباكا خطيرة تضر بالبيئة وتستنزف المخزون البحري.      «البيرمي البيومتري» والمواعيد الإلكترونية والرسائل النصية      إصابة دركي بطعنة سكين أثناء تدخله لتخليص فتاة من قبضة…      الداخلة: الملك يتجول على سيارته المكشوفة ويُقيم بفندق ويأخذ وجبات بموقع سياحي      فيديو : حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الوطنية اولبياد تيفيناغ 2014 بتافراوت      فم زكيد: إتلاف 1.8 طن من الشيرا     
أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2013 - 2:15 مساءً

“سكوب أكادير” والتشهير بفتيات في الثانويات.. صفحة على الفايس بوك تنشر فيديوهات وتحذفها بعد ساعات

“سكوب أكادير” والتشهير بفتيات في الثانويات.. صفحة على الفايس بوك تنشر فيديوهات وتحذفها بعد ساعات
بتاريخ 4 مارس, 2013

أنشأ مجهولون صفحة على الفايس بوك أطلقوا عليها اسم “سكوب أكادير”، يوم أمس الأحد (3 مارس)، ونشروا فيديوهات وصور خليعة لفتيات في الثانويات. وضمت الفيديوهات مشاهد لفتيات يمارسن الجنس في غابة في مدينة أكادير.
ولوحظ أن الصفحة حذفت كل ما نشرته من خلاعة بعد وصول عدد المعجبين بها إلى 4000 دون حذف الصفحة من الموقع الاجتماعي.
ورغم إلقاء القبض على المشرف على صفحة سكوب مراكش لم يستطع الأمن السيطرة على ظاهرة سكوب الفضائحية التي تسيء إلى النساء المغربيات.

سوس بلوس , كيفاش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.