اليوم الأحد 19 أبريل 2015 - 7:51 صباحًا
أخبار عاجلة
بكوري لبنكيران: اذا لم تكن حادثة طانطان مسؤولية الحكومة، فمسؤولية من إذن؟ واستقالتك تهرب من المسؤولية      باحثون عن الشهرة يشترون إشارات “يعجبني” مزيفة على “فيسبوك”      ايقاف سبعة اشخاص ارتكبوا سلسلة من الجرائم بكل من أكادير، الجديدة، آسفي، مراكش، مكناس، برشيد      أكادير : أمازيغ يحتجون غدا لأجل دستور ديمقراطي      تفكيك شبكة جديدة لتصدير عاملات الجنس المغربيات الى الامارات      المغرب يصنع دواء يباع بـ80 مليون سنتيم لإنقاذ حياة 650 ألف مصاب      لقجع في قلب «فضيحة» مالية منح 300 مليون سنتيم لإداعة خاصة دون الإعلان عن صفقة عمومية      أيت ملول: متقاعد يضع حدا لحياته بإحراق جسده داخل سيارته      موسي الهبزة ينفي علاقة شاحناته بفاجعة طانطان ويقرر رفع دعوى قضائية ضد كل من أساء إليه      تقرير .. لماذا تعمل المرأة أكثر من الرجل و تتقاضى أجرا أقل منه بكثير !!     

اغتصاب الموتى و ممارسة الجنس مع الجثث ” بالمغرب ”

أخر تحديث : السبت 26 يناير 2013 - 1:01 صباحًا
بتاريخ 26 يناير, 2013

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.



6 + 9 =